بقـــايا ..

أنا موجة هائجة في عرض المحيطات، لا يحتفظ بها مرفأ على كفاءته، ولا ينقطع بها الترحال ..

الأحد، 19 أكتوبر 2008

ذات مساء ..


كان مساء مميزاً عن الذي قبله .. خواطر وأطياف تزاحمت أمامي .. يا ترى كيف كان ذاك المساء ؟!

لم أكن لأسيطر على ارتباكي وتلك العلامات السخيفة التي ارتسمت على وجهي .. أمنيات كثيرة تراءت لي وأحلام قديمة .. أحسست حينها بأن أنوار المدينة تسير خلفي تحاول أن تشعرني بطول الطريق .. أحسست بنسمة هواء باردة ورذاذ يتساقط ..

ولكن الطريق جافه ؟!

عرفت لحظتها بأني في حالة يرثى لها .. فقد تخالطت لدي مشاعر الفرح والحزن .. الخوف والاطمئنان .. لم أعد أميز ما أحس به ولكني أذكر بأني كنت واثقاً من شيء لا أعرفه .. شيء ما يحاول تغيير معالم مسائي ذاك ليرسم عليه ابتسامة طفولة جميلة .. ويعطر أجواءه بعبق الرياحين .. ويزين زواياه بأطواق الياسمين ..

طوقتني تلك اللحظات حتى أحسست بأن الوقت قد توقف .. نظرت إلى ساعتي لأتأكد بأني لم أتجمد في مكاني .. دقات قلبي تتسارع .. بردت أطرافي .. سرحت بعيداً عمن كانوا حولي .. كنت أحاول أن أجمع شتاتي .. وأخفي مشاعري ..

وفي النهاية وجدت نفسي .. ولكن ؟ّ!


أين قلبــــــــــــي ؟؟

هناك تعليق واحد:

وفاء بركات يقول...

بقايا اية دى اصول مدونة جميلة ماما وفاء

طهر وبراءة

طهر وبراءة
ما أجمل الحياة حينما ننظر لها بعين طفل